القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic الفوائد والاستعمالات المتعددة والأضرار والسعر

اكتسب كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic شهرة واسعة على أنه كريم متعدد الاستعمالات للوجه والجسم، ويتم ترشيحه من قِبَل الكثيرين واشتملت وصفات العناية بالبشرة عليه. وعلى الرغم من ارتفاع سعره، إلا أنه من أكثر كريمات الترطيب مبيعا. فما هو كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic؟ وما هي مكونات كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic؟ وما هي فوائد واستمالات كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic؟

كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic الفوائد والاستعمالات المتعددة والأضرار والسعر
كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic الفوائد والاستعمالات المتعددة والأضرار والسعر

1. كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic

كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic هو كريم مرطب تمت تسميته بهذا الاسم بسبب تأثيره الذي يشبه السحر على البشرة بفضل مكوناته الطبيعية الغنية بمكونات العسل والشمع وغذاء الملكات. وتم إنتاجه أول مرة في تسعينات القرن الماضي حتى أصبح من أكثر كريمات الترطيب شهرة بين خبراء العناية بالبشرة والسيدات بسبب تعدد استخداماته وفوائده للوجه والجسم والشفاه والشعر أيضا.

2. مكونات كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic

يحتوي كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic على مواد طبيعية 100 % خالية من العطور، تتمثل فيما يلي: 

  • زيت زيتون: لتغذية الجلد و إمداده بالأحماض الدهنية التي تحافظ على ترطيبه.
  • شمع العسل: يحتوي على فيتامين أ الذي يعمل على ازالة التجاعيد والخطوط، كما يعمل على تخزين الرطوبة داخل البشرة لأطول فترة، مما يساعد على ترطيب البشرة الجافة بكفاءة عالية.
  • العسل: يعمل على ترطيب البشرة بعمق وتنظيف المسام من البكتريا لما يحتويه من مضادات بكتيريا طبيعية.
  • حبوب لقاح النحل: غنية بمضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من أضرار الجذور الحرة. كما تعمل على تعزيز الكولاجين الطبيعي في البشرة وعلاج علامات شيخوخة الجلد، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • البروبوليس: يطلق عليه ايضا اسم صمغ النحل وهو غني بالمعادن والفيتامينات والأحماض التي تهدئ الجلد وتعالج حروق الشمس وتغذي البشرة وتعزز صحة الجلد.
  • غذاء ملكات النحل: تعمل على تغذية الجلد وتعزيز صحته وزيادة قدرته على التعافي من الحروق الخفيفة، كما تعمل على الوقاية من التجاعيد.

3. فوائد كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic

  • ترطيب الوجه والجسم.
  • يمكن استخدامه مرطب للشفايف.
  • علاج الحروق الخفيفة في البشرة.
  • تهدئة التهابات الجلد والطفح الجلدي.
  • تخفيف أعراض الأكزيما والصدفية الخفيفة، ولكنه لا يعتبر بديل عن الكريمات الطبية بالطبع.
  • يستخدم كبلسم للشعر لتقليل الهيشان وتنعيم البصيلات.
  • تهدئة الجلد بعد لدغات الحشرات.
  • تنعيم القدمين والتخلص من رائحتها الكريهة.
  • علاج تشققات القدمين والكعبين.
  • إزالة المكياج وتثبيته.
  • بديل جيد لأنواع البلسم بعد إزالة الشعر.
  • يعمل على تغذية الأظافر.
  • علاج التجاعيد والخطوط البيضاء.

4. استعمالات كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic

كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic للبشرة الدهنية والمختلطة: لا ينصح بهذا الكريم للبشرة الدهنية والمختلطة نهائيا لأن قوامه سميك جدا، يشبه زبدة الشيا، وقد يسبب مشاكل عديدة للبشرة الدهنية مثل انسداد المسام وزيادة الدهون في البشرة. ولكن، يمكنكِ استخدام كريم مرطب مخصص للبشرة الدهنية بدلا عنه.
كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic للبشرة الجافة: يعتبر من أفضل كريمات ترطيب البشرة الجافة بسبب قوامه الكثيف وتركيبته الغنية التي تعمل على ترطيب أصعب أنواع البشرة جفافا.
كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic للشعر: يعمل الكريم على ترطيب أطراف الشعر الجافة والتي يصعب تصفيفها، ويساعد على فك تشابك الشعر. كما يمكن استخدامه كبلسم للشعر مرة أسبوعيا. إلا أننا ننصح باستخدام كريم للشعر يكون مخصص للشعر فقط، وليس البشرة.
كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic للترطيب: يعتبر من أفضل كريمات ترطيب البشرة الجافة والشفاه واليدين وتحسين ملمسها بفضل ما يحتويه من مكونات ترطيب عالية الكفاءة، مثل زيت الزيتون والعسل وشمع العسل.
كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic بعد إزالة الشعر: يمكن استخدام الكريم للوقاية من احمرار الجلد والتهاب البشرة بعد ازالة الشعر من الوجه والجسم بفضل مكوناته المرطبة والمهدئة للبشرة، والتي تعمل على تقليل فرص رد الفعل التحسسي الناتج عن ازالة الشعر.
كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic للمرأة الحامل: يحتوي الكريم على مكونات طبيعية 100% معظمها من العسل وغذاء الملكات والشمع، لذلك فمن المحتمل أنه لا يُشكل خطورة على الحمل. ولكن، ننصحكِ بسؤال الطبيب أولا لعدم توفر الكثير من المعلومات والتجارب حول الأمر.

5. طريقة استعمال كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic للوجه والجسم

للوجه: نستخدم غسول الوجه لتنظيف الوجه جيدا ثم نقوم بتجفيفه. ونأخذ كمية صغيرة بحجم حبة البازلاء من كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic ثم نقوم بتدليكها على الوجه بحركات دائرية لطيفة.
للجسم: يمكن تدليك كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic على الجسم، مثل الركب والأكواع والقدمين، بعد الاستحمام. ونكرر الاستخدام يوم بعد يوم.

6. الأضرار والآثار الجانبية لكريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic

على الرغم من استخدامات كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic المتعددة، إلا أن قليل من النساء اشتكت من بعض الأضرار التي تعرضت لها بعد استخدام الكريم. ومنها:
أضرار بسبب وجود حساسية تجاه أحد مكوناته الكريم، مثل:
الحكة.
الاحمرار.
الوخز.
الحرقة.
انسداد المسام وزيادة الحبوب بسبب استخدامه على البشرة الدهنية.
انسداد مسام الشعر عند استخدامه بكثافة على فروة الرأس.

7. سعر كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic 

في السعودية: سعره 181 ريال تقريبا.
في مصر: سعره 780 جنيه تقريبا على أمازون.
في الكويت: 90 دينار تقريبا.
في الإمارات: يباع بسعر 85 درهم تقريبا.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول كريم ايجبشن ماجيك Egyptian Magic يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفله فرجة ممتعة.
 
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والصلاح وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

تعليقات