القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أنواع غسول لاروش بوزيه La Roche Posay للبشرة

تعتبر ماركة لاروش بوزيه La Roche Posay واحدة من أهم الماركات في عالم العناية بالبشرة حيث إنها تقدم عدد لا حصر له من المنتجات التي تلبي إحتياجات البشرة. وقد أوصى آلاف الأطباء حول العالم باستعمال منتجات لاروش بوزيه La Roche Posay على جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها. وفي هذا المقال سوف نركز على عرض أفضل 5 أنواع غسول لاروش بوزيه La Roche Posay والتي حققت شهرة ونجاح لا مثيل له منذ عرضها في الأسواق.

يوجد ما لا يقل عن 15 نوع من غسول لاروش بوزيه La Roche Posay في الأسواق ولكننا قمنا باختيار أفضل 5 أنواع منهم والأكثر شهرة لكي نعرضها. حيث أجمعت الآراء على قوة وفاعلية منتجات لاروش بوزيه La Roche Posay في العناية بالبشرة وتنظيفها والتخلص من مشاكلها المختلفة. مما جعل غسول لاروش بوزيه La Roche Posay يحظى بضجة وإهتمام كبير منذ طرحه في الأسواق لأول مرة. 

أفضل 5 أنواع غسول لاروش بوزيه La Roche Posay للبشرة
أفضل 5 أنواع غسول لاروش بوزيه La Roche Posay للبشرة

1- La Roche Posay Effaclar Purifying Foaming Gel

غسول الوجه إيفاكلار Effaclar غسول جل خالي من الصابون والأصباغ ومادة البارابين والكحول، كما يتميز باحتوائه على مياه الينابيع الحرارية لاغوش بوزاي La Roche Posay الملطفة والتي تحمي الجلد من التهيج، كما أن هذا الغسول يتميز بملمسه الناعم على البشرة التي يمنحها الترطيب.

يتميز غسول الوجه إيفاكلار Effaclar بقوة تنظيفه وذلك لأنه يتمتع بمشتقات رغوية مكونة من زيت جوز الهند التي تعطي البشرة النظافة المطلوبة والتخلص من جميع الشوائب. 

غسول الوجه إيفاكلار Effaclar غني بمشتقات الزنك التي تعمل على تنظيم إفراز الدهون التي تمنع حدوث التهابات في البشرة وعدم تعرضها للاحمرار. 

غسول الوجه إيفاكلار Effaclar يخلص البشرة الدهنية من كافة العيوب واللمعان الزائد بالدهون الزائدة. 

غسول الوجه إيفاكلار Effaclar يتخلص من المسامات المغلقة فيعمل على تنظيفها والتخلص من الخلايا الميتة المتواجدة والشوائب، مما يؤدي إلى الحماية من التعرض لحب الشباب أو الرؤوس السوداء.

غسول الوجه إيفاكلار Effaclar خالي من الزيوت مما يجعله مناسب للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة بشكل يومي.

غسول الوجه إيفاكلار Effaclar يعادل درجة حموضة البشرة PH فملمس البشرة بصبح متوازن لحد ما، غير جاف وغير دهني بشكل زائد.

يتم استخدام غسول الوجه إيفاكلار Effaclar مرتين يوميًا مرة صباحًا ومرة مساءً. حيث يتم تجهيز البشرة بوضع عليها الماء الدافئ لتسهيل تفتيح المسام. ويتم وضع القليل من غسول الوجه إيفاكلار Effaclar على اليد ومن ثم يتم فركه جيداً حتى تتكون رغوة كثيرة. يتم وضع الرغوة على الوجه مع التدليك على الوجه بحركات دائرية ناعمة. بعد الانتهاء يتم غسل الوجه جيدًا بالماء ويجفف جيدًا. وأخيرا وضع كريم مرطب مناسب للبشرة الدهنية.

La Roche Posay Effaclar Purifying Foaming Gel متوفر في الحجم الصغير 200 مل بسعر 142 درهم مغربي، وفي الحجم الكبير 400 مل بسعر 205 درهم مغربي.

2- La Roche Posay TOLERIANE HYDRATING GENTLE CLEANSER

غسول الوجه توليريان للبشرة الجافة والعادية TOLERIANE HYDRATING GENTLE CLEANSER هو غسول من الماركة العالمية والفرنسية la roche-posay لاروش بوزيه ويأتي هذا الغسول على شكل كريم غنيّ بالحليب وبالنياسيناميد، الأمر الذي يساعد في ترطيب البشرة من العمق. وهذا المنتج مناسب تماماً لأصحاب البشرة الجافة والعادية.

ومن أهم مكونات غسول الوجه توليريان السيراميد-3 Ceramide-3 والنياسيناميد Niacinamide والجلسيرين Glycerin والمياه الحرارية لاروش بوزيه بريبيوتيك La Roche-Posay Prebiotic Thermal Water.

غسول الوجه توليريان مناسب للبشرة الجافة والعادية والحساسة. حيث يعتبر غسول الوجه توليريان منظف الوجه اليومي للبشرة العادية إلى الجافة يزيل بلطف مكياج الوجه والعينين والأوساخ والشوائب. 

تساعد تركيبة غسول الوجه توليريان الكريمية اللطيفة على استعادة راحة البشرة والاحتفاظ بالرطوبة الأساسية، مما يجعل البشرة تشعر بالراحة والترطيب.

La Roche Posay Toleriane Softening Foaming Gel متوفر في الحجم الصغير 200 مل بسعر 120 درهم مغربي، وفي الحجم الكبير 400 مل بسعر 145 درهم مغربي.

3- La Roche Posay Effaclar Micro Peeling Gel Cleaner

جل إيفاكلار Effaclar Micro-peeling purifying gel هو جل منظف للبشرة المعرضة لحب الشباب. يعمل هذا المنظف الجل ليس فقط على التقشير العميق والمساعدة على تقليل الدهون الزائدة ولكن أيضًا يستهدف حب الشباب ويقلل بشكل واضح من تكرار ظهوره.

جل إيفاكلار Effaclar Micro-peeling purifying gel يستهدف حب الشباب على الوجه والصدر والظهر، ويساعد أيضًا في تقليل العلامات. 

يحتوي جل إيفاكلار Effaclar Micro-peeling purifying gel على تركيبة مثبتة علميًا مع حمض الساليسيليك وتعمل على تقشير وتنقية البشرة مما يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويفتح المسام بعمق ويقلل من إفراز الدهون الزائدة بشكل واضح مما يقلل من ظهور الرؤوس السوداء والبثور. 

جل إيفاكلار Effaclar Micro-peeling purifying gel يترك البشرة ناعمة ونظيفة ومنتعشة، مع توفير أقصى درجات الراحة للبشرة المعرضة لحب الشباب، حتى على الجسم.

فعالية جل إيفاكلار Effaclar Micro-peeling purifying gel مثبتة علميًا لعلاج حب الشباب في الوجه والصدر والظهر، حيث يترك الجلد أنعم بسبة 98% ولا يترك المنتج البشرة دهنية، بالإضافة الى هذا يتوفر على رائحة لطيفة.

لقد تم اختبار تركيبة جل إيفاكلار Effaclar Micro-peeling purifying gel تحت إشراف أطباء الجلد، كما تم اختباره على البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب وعلى البشرة الحساسة.

La Roche Posay Effaclar Micro Peeling Gel Cleaner متوفر في الحجم الصغير 200 مل بسعر 155 درهم مغربي، وفي الحجم الكبير 400 مل بسعر 225 درهم مغربي.

4- La Roche Posay Effaclar H Face Wash

إيفاكلار اتش كريم من لاروش بوزيه عبارة عن غسول كريمي للوجه خالي من الصابون ينقي البشرة ويقلل جفافها الناتج عن علاجات حب الشباب.

يتركز إيفاكلار اتش كريم من لاروش في مكوناته على الميكروبيوم ويحتوي على النياسيناميد ومياه الينابيع الحرارية لإزالة الشوائب والمكياج بلطف.

يزيل الأوساخ عن سطح البشرة والمسام، مما يساهم في إعادة توازن ميكروبيوم البشرة والحد من عيوبها.

تركيبته المرطبة غنية بالخصائص المضادة للالتهابات لتخفيف التهيج، الحكة والانزعاج الذي تسببه علاجات حب الشباب، كما يعالج البشرة ويقوي حاجزها الواقي لتصبح نظيفة ومريحة تماماً.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلد والعيون. ومناسب لجميع أنواع البشرة، هو مثالي لحساسية البشرة الناتجة عن علاجات حب الشباب.

تتمثل فوائده في أنه ينظف البشرة وينقيها بلطف، يقلل ظهور العيوب ويخفف الجفاف والتهيج والحكة، يهدئ البشرة وينعم نسيجها، ويوفر شعوراً بالراحة. ويمكن استعماله على جميع أنواع البشرة.

La Roche Posay Effaclar H Face Wash متوفر في الحجم الصغير 200 مل بسعر 135 درهم مغربي، وفي الحجم الكبير 400 مل بسعر 207 درهم مغربي.

5- غسول بيجمنتكلار من لاروش بوزيه للتفتيح La Roche Posay Pigmentclar Facial Wash

تعتبر البقع الداكنة والتصبغات من أكثر المشاكل المرهقة بالنسبة للكثير من الفتيات فإذا كنتِ تعاني من تلك المشكلة لا تقلقي إليكِ الحل مع غسول بيجمنتكلار من لاروش بوزيه La Roche Posay والذي يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها خلال فترة وجيزة كما إن له دور هام في تخفيف التهاب البشرة ومحاربة البثور مما يجعل البشرة صافية وخالية من العيوب. ولكن عند تطبيق هذا الغسول على البشرة ننصح باستخدام كمية صغيرة منه وذلك لأنه يتراكم قليلًا على البشرة مما قد يسد مسام البشرة على المدى البعيد.

La Roche Posay Pigmentclar Facial Wash متوفر في حجم 125 مل.

  • فإذا كانت بشرتك مليئة بحب الشباب ننصحكِ بتجربة غسول إيفاكلار جل والذي يقضي على البثور خلال فترة قصيرة.
  • أما إذا كنت تريد التحكم في إفرازات بشرتك الدهنية نرشح لكِ غسول لاروش الأخضر الجديد.
  • بينما إذا كنتِ تعاني من البقع الداكنة والتصبغات وتريدي الحصول على بشرة موحدة نقترح عليكِ شراء غسول بيجمنتكلار للتفتيح.
  • وللتخلص من جفاف البشرة والحصول على بشرة صحية ننصحك بتجربة غسول إيفاكلار إتش.
  • بينما نرشح غسول توليريان من أجل الحصول على بشرة ناعمة بملمس الحرير.
ولمعرفة المزيد من المعلومات حول أفضل أنواع غسول La Roche Posay يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفله فرجة ممتعة.  
 
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والصلاح وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

تعليقات