القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خمس كريمات واقية من الشمس للبشرة الجافة والحساسة وبثمن مناسب

أفضل خمس كريمات واقية من الشمس للبشرة الجافة والحساسة وبثمن مناسب
أشعة الشمس أو الأشعة الشمسية أو ضوء الشمس هو عبارة عن مجموع من الموجات الكهرومغناطيسية، يمكن للإنسان رؤية جزء منها يسمى ضوء مرئي وبقيتة لا يري بالعين المجردة.
تتميز الأشعة المرئية من طيف الشمس بأنها تتكون من أشعة لونية من الأحمر إلى البنفسجي وهي ألوان قوس قزح.
تسقط أشعة الشمس على الأرض بعد مرورها خلال الغلاف الجوي للأرض. ويقوم الغلاف الجوي للأرض بامتصاص بعضها فلا يصل إلينا.
الأشعة الشمسية تحمل طاقة وتختلف طاقتها بحسب طول موجتها، فكلما زادت موجة الضوء كلما انخفضت طاقته. معنى ذلك ان الأشعة فوق البنفسجية طاقتها عالية نسبيا، ولذلك فهي ضارة لجلد الإنسان إذا تعرض إليها طويلا. وهنا نقدم لكم أفضل خمس كريمات واقية من الشمس للبشرة الجافة والحساسة وبثمن مناسب.
أفضل خمس كريمات واقية من الشمس للبشرة الجافة والحساسة وبثمن مناسب
أفضل خمس كريمات واقية من الشمس للبشرة الجافة والحساسة وبثمن مناسب

1. الكريم الواقي من الشمس +LA ROCHE-POSAY ANTHELIOS ULTRA CRÈME SPF 50
باستعمال هذا الكريم يكون الجلد محميا من الحروق التي قد تصيب البشرة عند التعرض للشمس وأيضًا من التفاعلات الجلدية والأضرار الخلوية المرتبطة بالأشعة فوق البنفسجية، ويوفر هذا الكريم حماية عالية جدًا من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) وتكون هذه الحماية مثالية ومعززة ضد أشعة UVA بفضل نظام فلتر Mexoplex® الجديد الحاصل على براءة اختراع والمرتبط بمياه La Roche-Posay المهدئة والمضادة للأكسدة. 
الكريم الواقي من الشمس LA ROCHE-POSAY يضم تركيبة جديدة أكثر بساطة تم اختبارها تحت إشراف أطباء الجلد: خالية من البارابين ، مخفضة في المرشحات الكيميائية، كما تم اختبار النيكل (من أجل ضمان مستوى النيكل أقل من الحد الذي يسبب تفاعلات الحساسية لدى الأشخاص المعرضين للحساسية).
الكريم الواقي من الشمس LA ROCHE-POSAY عبارة عن كريم ذائب مريح للغاية، وسهل التطبيق، مناسب للبشرة الجافة، كما يضم مقاومة عالية جدا للماء.
كيفية الاستعمال: يوضع الكريم قبل التعرض للشمس، ويجدد بشكل متكرر خاصة بعد السباحة أو المسح، وهو للاستعمال الخارجي فقط.

2. الكريم الواقي من الشمس +AVENE SOLAIRE CREME INVISIBLE 50
هذا الكريم يوفر حماية عالية جدا ضد الشمس بالنسبة للبشرة الحساسة، كما أنه فعال ضد الأشعة الشمسية (الطويلة والقصيرة UVB-UVA) كما أنه مقاوم للماء.
كما أن كريم AVENE يضم العديد من المزايا حيث أنه يحتوي على مياه Avene ذات الخصائص الطبيعية المهدئة والمضادة للتهيج، ويتوفر بقوام غير مرئي وغير دهني مما يجعل استخدامه ممتعًا بشكل خاص.
ومعروف على أن كريم AVENE يوفر حماية عالية جدًا لبشرة الوجه الجافة والحساسة، حيث أنه يصلح للبشرة الفاتحة جدًا والحليبية، وللبشرة شديدة الحساسية للشمس، والبشرة معرضة دائمًا لحروق الشمس.
كما يوصى باستخدام كريم AVENE " الخالي من العطور" بشكل خاص للبشرة الحساسة التي تعاني من حساسية تجاه العطور.
طريقة الاستعمال: قبل التعرض لأشعة الشمس، ضعي كريم AVENE بالتساوي على البشرة. ويُعاد وضعه بشكل متكرر في حالة التعرض لفترات طويلة وبعد كل حمام.

3. الكريم الواقي من الشمس +BIODERMA PHOTODERM SPOT SPF 50
يصلح هذا الكريم للأشخاص الذين يعانون من فرط التصبغ الموضعي (أو ما يصطلح عليه بالبقع البنية) ، والجلد المعالج بالليزر ، والجلد الذي خضع لتدخلات جلدية (أي ندبات).
يقدم كريم BIODERMA الحد الأقصى من الفعالية المضادة للأشعة فوق البنفسجية UVB والأداء الفائق "المضاد للأشعة فوق البنفسجية" الذي لا مثيل له، حيث يحمي من حروق الشمس، ويمنع عدم تحمل أشعة الشمس ويحارب شيخوخة الجلد المبكرة. مع تركيبته المقاومة للماء كما أنه متوفر بدون عطر.
الكريم عبارة عن قوام ذائب، عديم اللون عند التطبيق، لا يترك أثر دهني، ولا يترك أية علامات بيضاء.
طريقة الاستعمال: يوضع بالتساوي وبكثرة قبل التعرض للشمس حيث أن كمية قليلة من المنتج تقلل من مستوى الحماية من الشمس. كما يكرر التطبيق بعد كل حمام أو فرك أو نشاط رياضي.

4. الكريم الواقي من الشمس +URIAGE BARIESUN CREME SANS PARFUM SPF 50
هذا الكريم غني بمياه Uriage، ويوفر حماية عالية جدًا من أشعة الشمس بفضل مركب ترشيح جديد عالي الأداء. يعتبر هذا المركب الجديد الواقي من الضوء إنجازًا تقنيًا حقيقيًا ويجمع فقط 3 مرشحات مضادة للأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) و (B) والتي تعمل بتآزر تام وتعززها المرطبات التي تعمل على استقرار الضوء.
ومزايا كريم URIAGE تتمثل في الترطيب والوقاية، والكريم ذو ملمس سائل للغاية وغير دهني وغير مرئي بعد التطبيق، لا يسبب الحساسية وبدون عطر.
 كما أنه مقاوم للماء والعرق، ويحتوي على فيتامين وفيتامين E، وخالي من الأوكتوكريلين - خالي من القرفة - خالي من البارابين - خالي من الكحول.
طريقة الاستعمال: يوضع بكميات وفيرة ومتجانسة قبل التعرض للشمس.
كرر بشكل متكرر ومنهجي بعد الاستحمام والجهد البدني.

5. الكريم الواقي من الشمس VICHY IDEAL SOLEIL EMULSION ANTI-BRILLANCE TOUCHER SEC SPF 50
يوفر كريم VICHY حماية عالية من أشعة الشمس حيث يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية ويجعلها مثالية:
كما أن له العديد من المميزات حيث أن ملمسه ناعم على البشرة، حيث يذوب قوامه الناعم والحريري المخصب بحمض الهيالورونيك في البشرة ويملأها على الفور، إنه أكثر سلاسة ونعومة ومرونة. ومضاد للتجاعيد وبقع الشمس.
مخصص للنساء ذوات البشرة الفاتحة والعادية إلى الجافة اللواتي يبحثن عن حماية من الشمس.
كيفية الاستعمال: يوضع الكريم قبل التعرض للشمس، ويجدد بشكل متكرر خاصة بعد السباحة أو المسح.

لمزيد من المعلومات حول أفضل خمس كريمات واقية من الشمس للبشرة الجافة والحساسة المرجو مشاهدة الفيديو.
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والصلاح وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

تعليقات