القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات سيروم Vichy Mineral 89 الأكثر شهرة ومبيعا وطريقة استعماله

مميزات سيروم Vichy Mineral 89 الأكثر شهرة ومبيعا وطريقة استعماله

1. سيروم Vichy Mineral 89

سيروم Vichy Mineral 89 هو عبارة عن تركيبة آمنة وفعالة، تحتوي على 11 مادة فعالة. وتركيبة خالية من العطور والالوان والسيليكون والكحول والبارابين.

قامت معامل فيشي الفرنسية بإستخدام أعلى تركيز من مياه فيشي البركانية الغنية بالعناصر المفيدة للبشرة مع أعلى تركيز من حمض الهيالورنيك من مصدر طبيعي.

يعمل سيروم Vichy Mineral 89 على تعزيز حاجز البشرة لحمايتها من التأثيرات الخارجية اليومية مثل التلوث والإجهاد وغيرها. وبعد استعماله يومًا بعد يوم تصبح بشرتك رطبة ومشدودة وقوية.

مميزات سيروم Vichy Mineral 89 الأكثر شهرة ومبيعا وطريقة استعماله
مميزات سيروم Vichy Mineral 89 الأكثر شهرة ومبيعا وطريقة استعماله

الوزن: 50 مل

السعر: 20 دولارا

نوع البشرة: جميع أنواع البشرة

وقت الاستخدام: صباحاً

نوع المنتج: سيروم للوجه

الإحتياجات: ترطيب للوجه

2. مزايا وفوائد سيروم Vichy Mineral 89

- يمنح سيروم Vichy Mineral 89 بشرتك القوة اللازمة لمواجهة وصد تأثير العوامل الخارجية التي تهدد شبابها.

- يمتاز سيروم Vichy Mineral 89 بتركيبته النموذجية حيث يحتوي على مياه فيشي الحرارية المليئة بالمعادن والتي تعمل على تلطيف البشرة، كما أنها وللمرة الأولى تقدم بنسبة مركزة تصل إلى 89%.

- يحتوي سيروم Vichy Mineral 89 على الهيالورونيك وهو حمض طبيعي المنشأ، الذي يعمل على الحفاظ على نسبة الماء داخل أنسجة البشرة فيظهرها بالشكل المشدود الصحي، كما أنه المادة الأساسية المكونة لحقن الفيلر.

- يحتوي سيروم Vichy Mineral 89 على تسعة مكونات و11 مركبا آمنا على البشرة على رأسهم الزنك، السيلينيوم، الستريك أسيد، الجلسرين، وجميعهم يلعبون دورًا هامًا في تجديد وترطيب البشرة.

- سيروم Vichy Mineral 89 تركيبته خالية من المواد التي تؤذي البشرة مثل البارابين والملونات والعطور أو الكحول، ولا يحتوي على السيليكون.

- يعمل سيروم Vichy Mineral 89 على تعزيز قوة الحواجز الجلدية، ما يظهر البشرة بالشكل الممتلئ والمشرق.

- يساهم سيروم Vichy Mineral 89 في تدعيم غشاء البشرة بكفاءة وفعالية كبيرة، لحماية البشرة بصورة يومية من العوامل الخارجية القاسية التي ترهق البشرة كالإجهاد والتلوث، ما يعجل بشيخوخة البشرة وظهور التجاعيد.

- سيروم Vichy Mineral 89 له تأثير فعال ومُثبت سريريًا من قبل خبراء الجلد.

- يمتاز سيروم Vichy Mineral 89 بقوامه المائي سريع الامتصاص فهو ليس جل دهني، لذا فهو صالح للاستعمال مع كافة أنواع البشرة بما فيها الحساسة، ومناسب لمنطقة محيط العين.

3. الطريقة الصحيحة لاستعمال سيروم Vichy Mineral 89

سيروم Vichy Mineral 89 يعتبر الخطوة الأولى والأنسب لكافة أنواع البشرة، يُوزّع على البشرة النظيفة قبل وضع الكريم النهاري باتباع الخطوات التالية:

- نأخذ كمية من سيروم Vichy Mineral 89 ثم نوزعها في طبقة رقيقة باتجاه الأعلى، ومن الداخل تجاه الأطراف. مع الضغط بلطف بأطراف الأصابع بالاتجاهين من الداخل إلى الخارج لتنشيط الدورة الدموية، ويتم توزيع السيروم على الوجه.

- ندلك بحركات دائرية واسعة، بمعنى أن ندلك كل نصف من الوجه بحركات تبادلية ناحية الأعلى بكامل الأصابع بدءًا من الذقن باتجاه الثنيات بجانب الأنف وفي النهاية الجبهة وتكرار ذلك ثلاث مرات.

- لمنطقة محيط العين نضع إصبعي الإبهام من الناحية الخارجية من عظمة الخد ثم نحرك اليدين برفق وتناوب في محيط العينين، لكن مع مراعاة البدء من زوايا العين الداخلية ثم الخروج ناحية ما فوق الحاجب بقوة أشد حتى تعمل على ارتخاء العضلات، ثم ندلك بلطف الجهة الخارجية للعينين وعلى طول الهالات.

- نرسم الرقم تسعة على حدود الوجه باستعمال أطراف إصبعي السبابة بقوة من داخل العين الى الجبهة، ثم النزول بلطف إلى جوانب العينين وخلف عظمتي الخد.


ولمعرفة المزيد من المعلومات حول سيروم Vichy Mineral 89 يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفله، فرجة ممتعة.  

 يمكنكم أن تقرؤوا وتشاهدوا أيضا على مدونة ريتاج :

أهم المزايا والفوائد لاستعمال صابون الكبريت على البشرة والشعر والجلد

وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والصلاح وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

تعليقات